حلقات وبرامج

بحر رمضان ١٤٤٤
06 - ميلاد الارادة | اركب منا بحر رمضان

دورة الاستعداد لرمضان ١٤٤٤

هدي وشفاء - رمضان ١٤٤٣
11 - فوائد من قصة سيدنا آدم

كثير من الناس ناسي أن هناك شيطان، يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم، ويجري منكم مجرى الدم، وهو عدو لكم يريدكم أن تكونوا من أصحاب النار. فماهي صفاته وماهي مداخله وما السبيل إلى النجاة منه.

مختارات من الخطب

اسم الله الكريم

كان النبي ﷺ جالس مع بعض اصحابه فدخل اعرابي ﷺ فقال يا رسول الله ﷺ من الذي سيحاسبنا يوم القيامة ؟فقال ﷺ : الله فقال الرجل الله نفسه ؟ فقال ﷺ : آلله نفسه . فقال الاعرابي اذن بخ بخ . فقال ﷺ : ماحملك علي قول بخ بخ ؟ قال الاعرابي :ان الكريم اذا قدر عفا.. مسجد : الصادق الامين -جمعية شرعية

الأكثر مشاهدة

قرآنا عجبا - 1440 هـ
03 - الجزء الثالث من الق ..

قال الله جل جلاله: تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات. مقامات الناس ودرجاتهم عند الله، وكيف يكون عليها حسابهم. ثم تحذير من الربا، ومن الضلال بعد الهدى، والتلفت عن الله جل جلاله او إرادة غيره.

دروس ومحاضرات
الناجون والهالكون

محاضرة تدلك على طريقةِ تحمّلك أمانة دين الله وكيفية نشرها.. محاضرة تنير لك الطريق إلى الله بكل معالمه، وتشرح لك كيف تنير لغيرك ذات الطريق.. فدونك الاستماع والاستفادة لعل الله يكتبك من الناجين.

دروس ومحاضرات
جنة المسلم بيته

قال صلى الله عليه وسلم: امسك عليك لسانك و ليسعك بيتك و ابك على خطيئتك. ليكن همك الوحيد هو إقبالك على شانك والانزواء في بيتك إلا من قول خير أو فعل خير... تعلم من هذه الخطبة كيف يسلم وقتك من الضياع ، وعمرك من الإهدار ، ولسانك من الغيبة

المدرسة الربانية

العقيدة الطحاوية
19 - بم نعرف ربنا

قال الله عز وجل: ليس كمثله شيء وهو السميع البصير. وقفة مع قول المصنف رحمه الله: تعالى عن الحدود والغايات والأركان والأعضاء والأدوات، لا تحويه الجهات الست كسائر المبتدعات.

التفسير - بصائر للمسلم
السيرة النبوية
03 - نسبه ومولده صلى الله علي ..

السيرة النبوية - الرحيق المختوم

مجالس التحديث
مختصر منهاج القاصدين
08 - كتاب الطهارة وأسرارها وم ..

مختصر منهاج القاصدين

مدارج السالكين
203 - سوء الظن بالنفس (2 ..

في هذا الزمان الرديء ينبغي أن يكون العبد في سوء الظن بالنفس ومقتها في ذات الله معتدلًا وفي حسن الظن بها معتقدًا فإنه إن تجاوز مقدار الحق في التهمة لنفسه ظلمها فاودعها ذلة المظلومين وإن تجاوز الحق في مقدار حسن الظن بها اودعها تهاون الآمنين.

رسائل الواتساب